Advertisement

القبض علي علاء حسانين / المنيا في أسبوع.. القبض على نائب الجن والعفاريت وحريق في 6 ... / وضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين.

القبض علي علاء حسانين / المنيا في أسبوع.. القبض على نائب الجن والعفاريت وحريق في 6 ... / وضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين.. ألقت وزارة الداخلية، القبض على تشكيل عصابى، تخصص فى التنقيب عن الآثار، يتزعمه النائب السابق علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت، لتزعمه التشكيل العصابى للبحث والتنقيب عن الآثار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وإحالتهم إلى جهات التحقيق. وفي شهر مارس الماضي استضاف علاء حسانين، أحد سفراء الدول العربية، على هامش زيارته لمحافظة المنيا، حيث استقبله الأول بقرية أسمو العروس التابعة لمركز ديرمواس، ما اعتبره البعض أن المرشح يستغل علاقاته للترويج والدعاية لنفسه في. وقال اللواء معز السبكي، الخبير الأمني أن واقعة القبض على النائب السابق علاء حسانين تعتبر ضربة قاسمة لكل من تسول له وأشار السبكي في تصريح خاص لوكالة عربية، أن النائب في عهد الاخوان علاء حسانين سبق وان تم القبض عليه في قضية شيكات وتم حبسه. ننشر الصور الأولى لربط الأهالي للص المحلة في عمود إنارة. الأمن المصري يلقي القبض على برلماني سابق بسبب الجن والعفاريت ضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين (عدد 201 قطعة أثرية)، وكشفت أماكن الحفر والمخازن المستخدمة لإيهام الضحايا بأنها مقابر.

ألقت وزارة الداخلية، القبض على تشكيل عصابى، تخصص فى التنقيب عن الآثار، يتزعمه النائب السابق علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت، لتزعمه التشكيل العصابى للبحث والتنقيب عن الآثار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وإحالتهم إلى جهات التحقيق. أعلنت وزارة الداخلية المصرية، مساء اليوم الخميس، القبض على تشكيل عصابي، قالت إنه تخصص فى التنقيب عن الآثار، ويتزعمه النائب البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت. تمكنت وزارة الداخلية من القبض على تشكيل عصابى، تخصص فى التنقيب عن الآثار، يتزعمه النائب السابق علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت، لتزعمه التشكيل العصابى للبحث والتنقيب عن الآثار، وتمكن رجال الأمن، من ضبط عدد 201 قطعة أثرية مع. ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على علاء حسانين الشهير بـ «نائب الجن والعفاريت«في عهد جماعة الإخوان الإرهابية، بتهمة تشكيل عصابياً للتنقيب عن الآثار في منطقة القاهرة والجيزة وتهريبها إلى الخارج، مدعيًا تسخيره للجن. احتجاجات بالضفة على مقتل الناشط نزار بنات.

ننشر صورة علاء حسانين بعد القبض عليه بتهمة تزعم عصابة ...
ننشر صورة علاء حسانين بعد القبض عليه بتهمة تزعم عصابة ... from www.cairo24.com
وأفادت التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية أن النائب البرلماني يقود تشكيلًا عصابيًا؛ للتنقيب عن الآثار بعدة محافظات بالجمهورية. وقال اللواء معز السبكي، الخبير الأمني أن واقعة القبض على النائب السابق علاء حسانين تعتبر ضربة قاسمة لكل من تسول له وأشار السبكي في تصريح خاص لوكالة عربية، أن النائب في عهد الاخوان علاء حسانين سبق وان تم القبض عليه في قضية شيكات وتم حبسه. وفي شهر أغسطس من عام 2017، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على النائب السابق، والمرشح الحالي عن الدائرة. مفاجأة بقضية نائب تهريب الآثار. وألقت قوات الأمن على حسانين، لتزعمه تشكيلا عصابيا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيا تسخيره للجن. تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية امن الجيزة، تحت أشراف اللواء أشرف الجندى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، واللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة للمباحث الجنائية، من القبض على علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، في عهد الجماعة الإرهابية الإخوان. قبول 35% من طلاب الثانوية العامة بنظام الانتساب الموجه بالكليات. ألقت الأجهزة الأمنية القبض على علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت في عهد الجماعة الإرهابية الإخوان، لتزعمه تشكيلًا عصابيًّا للتنقيب عن الآثار وتهريبها مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن.

احتجاجات بالضفة على مقتل الناشط نزار بنات.

وضبطت الأجهزة الأمنية مجموعة من الآثار بحوزة المتهمين وكشفت أماكن الحفر والمخازن. القبض علي علاء حسانين نائب « الجن »بتهمة الاتجار في الأثار. وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى حيازة المتهم كميات من الآثار، كما توصلت إلى أماكن الحفر والمخازن المستخدمة لإيهام الضحايا. ألقت السلطات المصرية القبض على نائب برلماني سابق وآخرين بتهمة التنقيب عن الآثار بعد العثور على 201 قطعة أثرية بحوزتهم. وفي شهر مارس الماضي استضاف علاء حسانين، أحد سفراء الدول العربية، على هامش زيارته لمحافظة المنيا، حيث استقبله الأول بقرية أسمو العروس التابعة لمركز ديرمواس، ما اعتبره البعض أن المرشح يستغل علاقاته للترويج والدعاية لنفسه في. تعرف على كليات اختبارات القدرات بتنسيق الجامعات. الأمن المصري يلقي القبض على برلماني سابق بسبب الجن والعفاريت ضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين (عدد 201 قطعة أثرية)، وكشفت أماكن الحفر والمخازن المستخدمة لإيهام الضحايا بأنها مقابر. ننشر الصور الأولى لربط الأهالي للص المحلة في عمود إنارة. Share on facebook share on twitter whatsapp. ألقت أجهزة الأمن القبض على البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بـ «نائب الجن والعفاريت»، بسبب تزعمه تشكيلًا عصابياً لتهريب الآثار. وضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين. وتحفظت أجهزة الأمن، عددا من قطع الآثار بحيازة المتهمين وأماكن الحفر والمخازن. أعلنت السلطات المصرية، الخميس، إلقاءها القبض على علاء حسانين الشهير بلقب نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن.

ألقت الأجهزة الأمنية المصرية اليوم القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين لتزعمه تشكيلا عصابيا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها مستخدما الدجل ومدعيا تسخير الجن. ألقت السلطات المصرية القبض على نائب برلماني سابق وآخرين بتهمة التنقيب عن الآثار بعد العثور على 201 قطعة أثرية بحوزتهم. وفي شهر أغسطس من عام 2017، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على النائب السابق، والمرشح الحالي عن الدائرة. ألقت وزارة الداخلية، القبض على تشكيل عصابى، تخصص فى التنقيب عن الآثار، يتزعمه النائب السابق علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت، لتزعمه التشكيل العصابى للبحث والتنقيب عن الآثار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وإحالتهم إلى جهات التحقيق. تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابيًّا للتنقيب عن الآثار وتهريبها.

بالصور.. لحظة القبض على النائب البرلماني السابق علاء ...
بالصور.. لحظة القبض على النائب البرلماني السابق علاء ... from www.misr-alan.com
نائب الشعب يكرم القائمين علي منظومة النظافة بالاسكندريه. وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى حيازة المتهم كميات من الآثار، كما توصلت إلى أماكن الحفر والمخازن المستخدمة لإيهام الضحايا. ألقت أجهزة الأمن القبض على البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بـ «نائب الجن والعفاريت»، بسبب تزعمه تشكيلًا عصابياً لتهريب الآثار. بدء النائب السابق علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت، أعمال الدجل والشعوذة من 25عاما، عندما استعان به عمدة قرية تونة الجبل التابعة لمركز ملوي بمحافظة المنيا، لإطفاء حريق نشب بالقرية. تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابيًّا للتنقيب عن الآثار وتهريبها. ألقت الأجهزة الأمنية المصرية اليوم القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين لتزعمه تشكيلا عصابيا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها مستخدما الدجل ومدعيا تسخير الجن. وفي شهر أغسطس من عام 2017، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على النائب السابق، والمرشح الحالي عن الدائرة. ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين؛ لاتهامه بالاتجار والتنقيب عن الآثار.

أثار خبر القبض على النائب علاء حسانين النائب السابق المشهور بقاهر الجن، ضجة على شبكة الانترنت بالأمس السبت الموافق 27 أغسطس 2017 حيث اتهمته الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتهمة النصب والاحتيال بمنطقة الشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر.

علاء حسانين الذي تم ضبطه بـ201 قطعة آثار، هو عضو مجلس النواب السابق لدورتين عن مركز ديرمواس، في جنوب محافظة المنيا، وهو مرشح حالي لانتخابات مجلس النواب عن الدائرة السادسة «المؤجلة» بنفس المركز، حيث تسبب في تأجيل الانتخابات الأخيرة بالدائرة. وفي شهر أغسطس من عام 2017، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على النائب السابق، والمرشح الحالي عن الدائرة. علاء حسانين من اتهام الفخراني بالرشوة لتهريب الآثار. ألقت السلطات المصرية القبض علي النائب السابق علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت ، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدج. أعلنت وزارة الداخلية المصرية، مساء اليوم الخميس، القبض على تشكيل عصابي، قالت إنه تخصص فى التنقيب عن الآثار، ويتزعمه النائب البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت. أعلنت السلطات المصرية، الخميس، إلقاءها القبض على علاء حسانين الشهير بلقب نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية امن الجيزة، تحت أشراف اللواء أشرف الجندى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، واللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة للمباحث الجنائية، من القبض على علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، في عهد الجماعة الإرهابية الإخوان. وضبطت الأجهزة الأمنية مجموعة من الآثار بحوزة المتهمين وكشفت أماكن الحفر والمخازن. وضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين. وألقت قوات الأمن على حسانين، لتزعمه تشكيلا عصابيا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيا تسخيره للجن. ألقت الأجهزة الأمنية القبض على علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، في عهد الجماعة الإرهابية الإخوان، لتزعمه تشكيلًا عصابيا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. ألقت الأجهزة الأمنية القبض على علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت في عهد الجماعة الإرهابية الإخوان، لتزعمه تشكيلًا عصابيًّا للتنقيب عن الآثار وتهريبها مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. نشرت وزارة الداخلية المصرية فيديو للحظة القبض على البرلماني السابق المثير للجدل علاء حسانين المشهور بـنائب الجن والعفاريت.

وفي شهر أغسطس من عام 2017، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على النائب السابق، والمرشح الحالي عن الدائرة. وعرف النائب علاء حسانين، الذي كان عضوا في مجلس الشعب في عهد الرئيس السابق حسني مبارك، بـ نائب الجن والعفاريت بعد. كانت الأجهزة الأمنية المصرية قد ألقت القبض على النائب السابق لاتهامه بالاتجار والتنقيب عن الآثار وتزعمه تشكيلا عصابيا لسرقة الآثار وتهريبها. ألقت وزارة الداخلية، القبض على تشكيل عصابى، تخصص فى التنقيب عن الآثار، يتزعمه النائب السابق علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت، لتزعمه التشكيل العصابى للبحث والتنقيب عن الآثار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وإحالتهم إلى جهات التحقيق. ننشر الصور الأولى لربط الأهالي للص المحلة في عمود إنارة.

سبب القبض علاء حسانين - موسوعة نت
سبب القبض علاء حسانين - موسوعة نت from mawso3a.net
ألقت الأجهزة الأمنية القبض على علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت في عهد الجماعة الإرهابية الإخوان، لتزعمه تشكيلًا عصابيًّا للتنقيب عن الآثار وتهريبها مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. احتجاجات بالضفة على مقتل الناشط نزار بنات. ويشمل سجل وحياة علاء حسانين، اتهامات عدة على مدار السنوات، ففي عام 2003 أتهم حسانين في قضية نصب واحتيال، برقم 12427 لتوقيعه علي شيكات بدون رصيد. أعلنت السلطات المصرية، الخميس، إلقاءها القبض على علاء حسانين الشهير بلقب نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. أثار خبر القبض على النائب علاء حسانين النائب السابق المشهور بقاهر الجن، ضجة على شبكة الانترنت بالأمس السبت الموافق 27 أغسطس 2017 حيث اتهمته الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتهمة النصب والاحتيال بمنطقة الشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر. ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين؛ لاتهامه بالاتجار والتنقيب عن الآثار. ننشر الصور الأولى لربط الأهالي للص المحلة في عمود إنارة. وأكدت معلومات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد قيام أحد الأشخاص، وشقيقة، مقيمان بدائرة مركز شرطة أخميم بسوهاج، بتجميع مدخرات المصريين العاملين بالخارج وإرسالها للأول بحوالات بنكية على حسابه بإحدى البنوك أو مع العائدين من الخارج الذى.

عرض 1 نتائج متعلقة ب علاء حسانين.

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على علاء حسانين الشهير بـ «نائب الجن والعفاريت«في عهد جماعة الإخوان الإرهابية، بتهمة تشكيل عصابياً للتنقيب عن الآثار في منطقة القاهرة والجيزة وتهريبها إلى الخارج، مدعيًا تسخيره للجن. نعم ما زلت آنسة !! تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابيًّا للتنقيب عن الآثار وتهريبها. مفاجأة بقضية نائب تهريب الآثار. وضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين. وأكدت معلومات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد قيام أحد الأشخاص، وشقيقة، مقيمان بدائرة مركز شرطة أخميم بسوهاج، بتجميع مدخرات المصريين العاملين بالخارج وإرسالها للأول بحوالات بنكية على حسابه بإحدى البنوك أو مع العائدين من الخارج الذى. وفي شهر مارس الماضي استضاف علاء حسانين، أحد سفراء الدول العربية، على هامش زيارته لمحافظة المنيا، حيث استقبله الأول بقرية أسمو العروس التابعة لمركز ديرمواس، ما اعتبره البعض أن المرشح يستغل علاقاته للترويج والدعاية لنفسه في. نائب الشعب يكرم القائمين علي منظومة النظافة بالاسكندريه. عرض 1 نتائج متعلقة ب علاء حسانين. أعلنت وزارة الداخلية المصرية، مساء اليوم الخميس، القبض على تشكيل عصابي، قالت إنه تخصص فى التنقيب عن الآثار، ويتزعمه النائب البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بنائب الجن والعفاريت. وتحفظت أجهزة الأمن، عددا من قطع الآثار بحيازة المتهمين وأماكن الحفر والمخازن. ألقت أجهزة الأمن، القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين، المشهور بنائب الجن والعفاريت، تزعم تشكيل عصابي للتنقيب على الآثار وتهريبها مستخدما الدجل ومدعيا تسخيره الجن. علاء حسانين الذي تم ضبطه بـ201 قطعة آثار، هو عضو مجلس النواب السابق لدورتين عن مركز ديرمواس، في جنوب محافظة المنيا، وهو مرشح حالي لانتخابات مجلس النواب عن الدائرة السادسة «المؤجلة» بنفس المركز، حيث تسبب في تأجيل الانتخابات الأخيرة بالدائرة.

Posting Komentar

0 Komentar